القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لتسريع الالعاب للاندرويد 2021

 افضل برنامج لتسريع الالعاب للاندرويد 2021

نعرض لكم اليوم أفضل برنامج وتطبيق لتسريع الألعاب على هواتف Android ، لأن هذه التطبيقات يمكن أن تساعد الهاتف على العمل بشكل أسرع ، خاصة عند استخدام ألعاب عالية الجودة أو استهلاك الكثير من وقت المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي. قم بتنظيف الهاتف وحذف ذاكرة التخزين المؤقت من وقت لآخر حتى يتمكن الهاتف من اللعب بكامل طاقته عند تشغيل البرامج والألعاب. 


يتم تطوير ألعاب الهاتف المحمول بانتظام يوميًا للتكيف مع تطور الهواتف المحمولة. لذلك ، تطلق جميع الهواتف المحمولة الجديدة معالج رسومات قويًا جديدًا. يتطلب هذا من مطوري الألعاب إصدار تحديثات جديدة لألعابهم. لذلك ، دقة الرسومات عالية الجودة تجعل اللعبة. لسوء الحظ ، يبحث مالكو الهواتف القدامى عن رمز تسريع اللعبة ونقاط الضعف. أو ، نحن نعمل بجد لتجذير الهاتف لتثبيت التطبيق من مصدر غير معروف يعمل على تسريع الهاتف على Android. تصف مناقشة اليوم أفضل التطبيقات التي يمكنها تسريع ألعاب Android بشكل كبير دون استئصال جهازك. يقدم هذا التطبيق ، المسمى Gamers GLTool ، العديد من الخيارات التي ستمنحك أفضل طريقة لتسريع  وقت لعبك دون الحاجة إلى مستخدم جذر.     
   
                                                      

يقوم Gamer GLTool بتسريع اللعب على أجهزة Android بطريقة قوية ومرعبة للغاية من خلال العديد من الخيارات المقدمة لمستخدمي Android. لذلك ، بالطبع ، يمكن استخدامه لتسريع الألعاب على الهواتف المحمولة مثل PUBG و "Call of Duty Mobile-Call of Duty". يقدم هذا التطبيق العديد من الخيارات لتسريع اللعبة. على سبيل المثال ، إذا كان هاتفك يدعم هذا الخيار بالتأكيد ، فلا يمكنك فقط تنشيط وضع HDR في لعبتك ، ولكن أيضًا زيادة عدد الإطارات في الثانية (fps). بالإضافة إلى القدرة على تحديد ما إذا كان سيتم التركيز على معالج البيانات أو وحدة معالجة الرسومات. بالإضافة إلى تحديد دقة الشاشة.

طريقة استخدام برنامج Gamers GLTool Pro؟

إذا اكتمل التنزيل والتثبيت بنجاح ، سيطلب التطبيق الإذن ، لذا تأكد من قبوله. ثم يمكنك استخدام التطبيق.

يحتوي التطبيق على ثلاث علامات تبويب ، بما في ذلك الصفحة الرئيسية وقائمة التطبيقات والإعدادات المثلى (إصدار Pro فقط). يمكنك تحديد علامة التبويب Application List ثم تحديد التطبيق / اللعبة التي تريد تحسينها. حدد نعم عندما يُطلب منك ذلك. ثم اضغط على الزر "رجوع" ، وحدد رمز (صاروخ) في وسط الشاشة ، وحدد "تمكين" لتمكين "تلقائي". حدد رمز مفتاح الربط لتطبيق الإعدادات وانتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التحسين. سيتم ضبط جميع إعدادات Game Turbo  تلقائيًا من البرنامج وفقًا لمواصفات جهازك. ضع في اعتبارك أن مستوى بطارية الجهاز يؤثر على الإعدادات.

إذا اردت تخصيص الإعدادات بنفسك قوم  بفتح القائمة. يمكنك هنا ضبط معلمات اللعبة يدويًا مثل دقة الشاشة وبطاقة ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة SD والمعالج و FPS وأنماط الرسوم والظلال و MSAA والمزيد. إذا لم تكن معتادًا على هذه المعلمات ، فلا تقم بتغييرها. الجزء. نوصي بتحديد الإعداد التلقائي.

هل من الضروري تنزيل برنامج لهاتفك Gamers GLTool Pro؟

نعتقد أن GamersGLTool هي أفضل أداة لتحسين ألعاب الهاتف المحمول. يوفر هذا التطبيق مجموعة كاملة من الميزات لمساعدتك على تحسين إعدادات اللعبة بناءً على تكوين جهازك. أداة GL متاحة على Google Play. يمكن شراؤها لدعم المطورين. كما نقدم لك الأعمال الورقية

وفي النهاية اريد ان انصحك انك اذا كنت تريد اللعب بطريقة سلسلة في العاب الاونلاين 
استخدم هذا البرنامج الممتاز 



تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق