القائمة الرئيسية

الصفحات

15 طرق عملية لكسب المال مع بيتكوين في عام 2021

  في عام 2021، تم تعيين Bitcoin (BTC) لدوره 12 عاما - أوه، كيف يطير الوقت. نحن على يقين من أن الجميع هنا قد سمعوا على الأقل به الآن. مع استمرار العملة الرقمية المفضلة لدينا ناضجة مع مرور الوقت، قم بذلك فرص صنع الأموال. المزيد من الناس يرسمون كيفية كسب المال مع Bitcoin، ونحن نفهم أنه في بعض الأحيان يمكن أن تحصل في بعض الأحيان على مواكبة. لجعل الأمور أسهل قليلا بالنسبة لك، قمنا بتجميع قائمة بقيمة 15 طريقة يمكنك تحويلها إلى 2021 في سنة معاملة بيتكوين.



1. التعدين

لا، نحن لا نتحدث عن التوجه إلى كهف مع pickaxe و hardhat - نحن نتحدث عن تعدين بيتكوين، وهي واحدة من أوائل الطرق للحصول على BTC. هذه هي العملية التي يستخدم فيها عمال المناجم أجهزة كمبيوتر قوية لحل المشكلات الرياضية المعقدة. عندما يقومون بتكوين التعليمات البرمجية، فإنهم يكافئون مع BTC حديثا. إنه في الأساس سباق لمعرفة من يمكنه حل كتلة الأسرع وأولئك الذين محظوظين بما يكفي للقيام بذلك من جني المكافآت. في اليوم، كان التعدين غير معقد. تمكن بعض من عمال المناجم الأقدم من الألغام من BTC باستخدام أجهزة الكمبيوتر المنزلية فقط. الآن، إنه سيناريو مختلف تماما. بالنسبة لي في مشهد BTC اليوم، ستحتاج إلى معدات عالية المستوى - والتي يمكن أن تعيدك بضعة آلاف باكز. أيضا، نظرا لأن Bitcoin جعلت اسم لنفسه الآن، سيكون لديك الكثير من المنافسة. لإعطاء لنفسك فرصة قتال، يمكنك الانضمام إلى حمامات التعدين Bitcoin أو غيوم التعدين. تعد بركة التعدين Bitcoin مجموعة تعاونية من عمال المناجم الذين يجمعون قوتهم الحوسبة لحل المشكلات الرياضية المعقدة بشكل أسرع. سحابة تعدين بيتكوين مماثلة، ولكن بدلا من ذلك، يستخدمون السحابة لتوصيل طاقة الحوسبة الخاصة بهم. بهذه الطريقة، لن تضطر إلى تثبيت أجهزة الأجهزة والبرامج ذات الصلة مباشرة. في كلتا الحالتين، يتم تقسيم رسوم المناجم المدفوعة من المعاملات والعملة العملة المستعدة حديثا بين الأشخاص في المجموعة. نظرا لأن المنافسة تتعرض للعيان، فإن المعدات الأفضل التي ستحتاج إليها الربح. وكما تنفق المزيد من المعدات، ينخفض ​​هامش الربح الخاص بك. نتيجة لذلك، فإن التعدين Bitcoin ليس مربحا كما كان عليه. قم بعمل الكثير من الأبحاث قبل الدخول في التعدين لأن هناك الكثير من الطرق الأسهل لكسب المال مع بيتكوين.

2. شراء وعقدوعقد

شراء وعقد بيتكوين هو الحل على السؤال القديم من "كيفية الاستثمار في بيتكوين وكسب المال؟". تعد Hodling، المدى الآخر لشراء وعقد، واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر وضوحا وبراعة المبتدئين هناك. أولا، احصل على محفظة بيتكوين، وشراء BTC، ثم نأمل أن يسافر أسعار البيتكوين في المستقبل - بغض النظر عن المدة التي قد تستغرقها. قد يكون أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات قبل أن تقرر البيع. تم صياغة مصطلح Hodl بسبب هذا. لقد بدأت كخط بيئي في منتدى، ثم أصبحت استراتيجية تداول بدوام كامل. كما أنه يعني التمسك بالحياة العزيزة - لذلك من الضروري أن ننظر إلى كيفية تقدير Bitcoin وتذهب من هناك.

3. التجارة

إذا كان هودلينج الاستثمار طويل الأجل، فإن Bitcoin Trading هو ما يعادله سريع الخطى. في الأساس، تعني تجارة BTC الاستفادة من طبيعة بيتكوين شديدة التقلب. تتطلب هذه الطريقة ممارسة ومعرفة السوق، لذا تأكد من القيام بأداء واجبك قبل أن تفكر في إعطائها لقطة. فيما يلي بعض الأساليب التجارية لتبدأ:
تداول اليوم - تداول يوم بيتكوين يستلزم الصفقات القصيرة والسريعة، مما يسمح بفرص الأرباح الصغيرة والسريعة. لا يحمل المتداولون اليوم أي مواقف مفتوحة بين عشية وضحاها، لذلك تتكون الطريقة من تحليل السوق بعناية، ورؤية فرص صغيرة في صنع الأموال، والاستفادة من ربح صغير. في نهاية الجلسة، يمكن للمتداولين اليوم الحصول على مكاسب تراكمية كبيرة. التداول التأرجح - إذا كان Hodling هو التداول على المدى الطويل واليوم على المدى القصير، فإن التداول التأرجح هو نوع في الوسط. مثل Hodlers، سيشتري التجار المتأرجحون منخفضا، انتظر طويلا بما يكفي لرؤية زيادة الحيازات في السعر، ثم بيع عالية. ومع ذلك، فإن وقت التمسك ليس طالما هو هودر وليس قصيرا مثل المتداول اليومي. التحكيم - يعتبر التحكيم Bitcoin في الأساليب أعلاه. ومع ذلك، بدلا من البحث عن فرص صنع الأموال داخل نفس البورصة، فإن المتداولين الذين يستخدمون المرصوفين يبحثون عن تلك الفرص عبر منصات مختلفة. في جوهرها، يشترون BTC من Exchange A ثم بيعها في Exchange B بسعر أعلى. كيفية كسب المال قبالة بيتكوين باستخدام هذه الطرق يتطلب الكثير من الممارسة، لذلك لا تتوقع الحصول عليه بشكل صحيح في المحاولة الأولى. فقط قم بإجراء البحوث الخاصة بك، والمعرفة التي تكون الاستراتيجية الأفضل لك، والثقة التي ستكون بها بطريقتك الخاصة.

4. الاستفادة من التسويق التابعة

تستخدم الكثير من الشركات التسويق التابع لجلب العملاء الجدد. هذا النوع من التسويق يحفز المستخدمين الحاليين لجلب أصدقائهم وعائلتهم إلى العمل أيضا. سترى هذه الأنواع من الحوافز في جميع أنحاء السوق، لكنها تختلف عن بعضها البعض - دراسة كل واحدة بعناية واختر البرنامج الذي تريد استثمار وقتك فيه. هنا في Paxful، لدينا برنامج الشركات التابعة الخاصة بنا وبعد إنه واحد من الأفضل في السوق لأنه يمنح المستخدمين أفضل فرصة لكسب المال من بيتكوين. انظر إليها ومعرفة ما إذا كنت ستكون لأسفل لتجربة ذلك.

5. قبول البيتكوين كدفعة

نظرا لأنه لا يزال ناضجا، فقد بدأنا في رؤية المزيد والمزيد من الشركات التي تقبل بيتكوين كدفعة للسلع والخدمات الخاصة بهم. لذلك إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل عمل تجاري، فلماذا لا تفكر في أخذ BTC كدفعة؟ سوف يتطين متصلتك العالمية، وجعل المدفوعات آمنة، وتسريع عملية الدفع بأكملها. أفضل جزء هو أنه من السهل بشكل لا يصدق البدء في قبول بيتكوين. إذا كنت تقوم بتشغيل مؤسسة جسدية، فهذه مسألة وضع علامة صغيرة في واجهة المتاجر الخاصة بك وحجو سجلك النقدي. إذا كان عملك عبر الإنترنت، فيمكنك وضع شعار على صفحتك الرئيسية أو استخدام وسيط الدفع مثل الدفع باستخدام Paxful لإدماجه بالكامل في موقع الويب الخاص بك. في هذه النقاط، يمكن للعملاء إرسال الأموال فقط مباشرة إلى محفظة بيتكوين الخاصة بك. بمجرد البدء في التجديفذ في مدفوعات BTC، يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الأموال للاستثمار - والذين يعرفون؟ قد ينمو فقط في المستقبل.

6. باستخدام صنابير بيتكوين

هل أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون النظر في الإعلانات والإجابة على الاستطلاعات؟ واو ... حقا، أنت؟ كذلك حسنا ثم! لماذا لا تحقق من صنبور بيتكوين؟ الحنفيات بيتكوين هي في الأساس أنظمة المكافآت التي تعطي كسور BTC لأولئك الذين يكشفون عن مهام مواضيعية مثل مشاهدة الإعلانات أو الإجابة على المسوحات. البعض يأتي في شكل الألعاب الزراعية!

7. الحصول على يميل في بيتكوين

واحدة من أكثر الأشياء الوفاء بها في هذا العالم تساعد الأشخاص الآخرين خارج، وإذا تميل قليلا من المال على الجانب لذلك، فهو أفضل! واحدة من أبرز المنصات التي يجب القيام بها للقيام بذلك مربيحة مريحة، والتي تمنح BTC كحافز لمساعدة الناس مع أنواع مختلفة من المهام. تتراوح هذه المهام من مساعدة الأشخاص على إيجاد فستان عبر الإنترنت لإعطاء إجابات فنية مستنيرة لأسئلتهم. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ألعابا يحب تدفق ألعاب الفيديو المفضلة لديك، فلماذا لا تقبل النصائح في BTC؟ قامت النتوء وغيرها من منصات البث الأخرى بخدمات البقشيش من التشفير، لذلك تأكد من التحقق من تلك الخاصة بها!

8. Microjobs و موظفي الدفع بالدفع (PTC)

ستدفع لك العديد من مواقع الويب في بيتكوين إذا كنت تشاهد إعلانا أو انقر فوق ارتباط بصفحة معينة تحتوي على إعلانات معينة. ضع في اعتبارك، لجعل أي أموال مهمة لا يزال العمل الشاق للغاية ومهمة مملة. إذا كنت محصنا من ذلك، فهذه المواقع هي وسيلة ممتازة لك لكسب باك سريع. Coinpayu and Adbtc هي مواقع جيدة للتحقق مما إذا كنت مهتما بكسب المال مع Cryptocurrency. وبالمثل، فإن Microworkers and CloudFactory هي مواقع تدفع لك رسوم صغيرة لإكمال المهام البسيطة للغاية مثل مشاهدة فيديو YouTube أو استكمال مسح شخص ما. تحتوي هذه المواقع على نظيرات Bitcoin مثل Bitcoinget و Cointasker، حيث يمكن للأعضاء اختيار الآلاف من المهام لإكمال كسب بيتكوين.

9. الكتابة عن بيتكوين

بشكل عام، يعد Cryptocurrency مكانة جديدة، وعدم معرفة حفنة فقط من الكتاب بشكل حقيقي هذا المتخصص. هذا يعني أن السوق قد غمرت غمرت مع مؤيدات النواب مبتدئين الذين يعانون من المحتوى مرارا وتكرارا. لذلك، إذا كنت تعرف هذه المتخصصة حقا ولها مهارات كتابة لائقة، فلماذا لا تجرب يدك في تثقيف الجماهير مع كرافتك؟ أخبار Crypto Currency Adiance Ariens من بين العديد من المواقع التي يمكن أن تدفعها لك لكتابة Bitcoin. يمكنك أيضا استخدام العديد من المواقع المستقلة مثل التصنيع والحساب المستقل.

10. Bitcointalk حملات المنتدى

Bitcointalk هي واحدة من أقدم المنابة هناك. في الواقع، تم إنشاؤها بواسطة Satoshi Nakamoto نفسه. من المحتمل أن يكون المنتدى الأكثر شعبية في مجال التشفير، الذي يستخدمه ملايين الأشخاص. إذا كنت متابعا متعطشا للمنتدى وأكد بعض السلطة من النشر المتسق، فستكون مشاركاتك على Bitcointalk توقيع برعاية. في النهاية، يمكنك الحصول على أموال مقابل كل وظيفة تقوم بها في المنتدى.

11. إقراض بيتكوين

الطبيعة اللامركزية من بيتكوين وغيرها من الركيبات تجعلها أكثر بساطة لجعل المعاملات. هذا لأنك لن تحتاج إلى أي سلطات للتحقق من صحة ذلك. بسبب هذا اللامركزية، يمكنك أيضا قرض BTC إلى الإطارات المحتملة بسعر الفائدة. فكر في الأمر كوسيلة لجعل أموالك تدفق حتى عندما تكون هودلينج - فأنت في الواقع الاستفادة من الثروة بدلا من الاحتفاظ بها غير محمولة في محفظتك. تعد رأس المال غير المتسلل، Bitbond، و btcpop بعض المواقع الإلكترونية، يمكنك استخدامها لمساعدتك في خدمات الإقراض الخاصة بك.

12. القمار البيتكوين

إذا كنت تدرك نفسها بما فيه الكفاية، فإن سوق لعب بيتكوين يمكن أن يكون مصدر دخل جيد. في معظم حالات المقامرة، يفوز المنزل دائما. ومع ذلك، فإن القمار بيتكوين هي حالة خاصة نظرا لأنها تتيح لك كسب مكافآت ضخمة أو حتى عدة جولات من حصتك للبدء بها. توجد مواقع مثل Bitstarz و Mbit لاعبين مهمين في هذه المساحة، لذا تأكد من التحقق منها إذا كنت مهتما.

13. تداول ثنائي

يوجد تداول ثنائي في العالم المالي لفترة طويلة جدا. لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تكون طريقها إلى عالم التشفير. ثنائي، كما يوحي الاسم، لديه خياران فقط: يتخذه المتداول خيارا ووقت انتهاء الصلاحية. التجارة إما \"بالمال\" أو \"من المال\". في الأساس، أنت تراهن على المكان الذي يسير فيه السعر. على سبيل المثال، سعر BTC هو 3000 دولار أمريكي في الساعة 10 صباحا. يمكنك إما الرهان أن السعر سيكون أكثر أو أقل من ذلك بحلول الساعة 6 مساء. إذا راهنت أن السعر سيزيد ويحدث ذلك، فستكسب دفع نسبة مئوية معينة من استثماراتك. ومع ذلك، إذا كان أقل، فقد تفقد الاستثمار. من ناحية أخرى، إذا راهنت أن السعر سيذهب إلى أسفل، فإنه يحدث بالفعل، تكسب دفع الخيار.

14. كونها masternode

MasterNode دور مخصص يبقي Blockchain في الوقت الحقيقي. كثيرا مثل العقد الكاملة في بيتكوين، فهي دائما ما يصلون إلى الأعلى. بالإضافة إلى حفظ وصلاحية وإعلان المعاملات الصحيحة إلى العقد الأخرى، تقوم العقد الرئيسية أيضا بأي مهام مختلفة مع Blockchain، بما في ذلك عمليات بروتوكول ناعمة، والتي تحكم أحداث التصويت، إلخ.

15. علة مكافأة

حوافز عدد الحوافز التي يقدمها العديد من مطوري البرامج والمؤسسات التي تكافئك في إيجاد استغلال وثائق نقاط الضعف في أنظمتهم. توفر العديد من التبادلات Bitcoin وسواقيات نظير إلى نظير برامج مثل هذا للمساعدة في تحسين تحسين النظم الإيكولوجية لمستخدميها.