القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل استراتيجية الفوركس للأرباح الثابتة

 

                   صفحه إعلان (2)

 السر وراء كل تاجر فوركس الناجح هو استراتيجية التداول الخاصة بهم. هناك العديد من استراتيجيات التداول. لكن الاستراتيجية الفائزة هي تلك التي تجعل الأرباح معظم الوقت يتم تطبيقها (أفضل استراتيجية فوركس للأرباح المتسقة). يتطلع المتداول أولا إلى أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسب شخصيتها التجارية. بمجرد أن يجدوا الاستراتيجية التي يختبرونها مرارا وتكرارا حتى تكون راضية، ستكون النتائج متسقة وموثوقة. يجب أن تكون استراتيجية التداول متسقة في جعل الصفقات الفائزة وموثوق بها لأداء في ظروف السوق المختلفة. استراتيجية التداول ككل هي مزيج من الأدوات والمؤشرات التقنية مع إدارة أموال فعالة. جوهر الاستراتيجية الفنية هو المؤشر. سنناقش استراتيجيات التداول التقنية المختلفة التي تعتبر موثوقة وتتبعها معظم المتداولين. تعمل هذه الاستراتيجيات في كل حالة السوق تقريبا وتزويد المتداول بمرونة كبيرة. يقبل معظم التجار الناجحون أنه لا توجد استراتيجية تجارية واحدة يمكن أن تجعل الأرباح في كل مرة يتاجرون فيها. لكنهم يقبلون وفهم أن معدل الفوز المعقول يكفي لجعل أرباح جيدة في سوق الفوركس.



ما هي استراتيجية الفوركس الأكثر دقة؟

لدى المتداولون الناجحون عنصرا إضافيا لاستراتيجية تداول أكثر من غيرها. هذا هو النهج من أعلى إلى أسفل. ينظر التجار إلى صورة كبيرة أو اتجاه أكثر أهمية أولا. من حيث التحليل الفني، يشير هذا النهج من أعلى إلى أسفل إطارات الزمن الأعلى. تحليل التجار الكاملين النجاح في تحليل مخططات الإطار الزمني الأعلى أولا. بمجرد تحديد الاتجاه في المخططات الزمنية الزمنية، فإنهم يستعدون عقليةهم للتداول في هذا الاتجاه. لنفترض أن المتداول يحدد اتجاه الاتجاه صعوديا في الإطار الزمني الأعلى. في هذه الحالة، سيقومون بوضع صفقات فقط والبقاء في هذا الاتجاه حتى نهاية هذا الاتجاه. ومع ذلك، للعثور على أفضل نقطة الدخول ونقطة الخروج بدقة، سيستخدمون مخطط الإطار الزمني الأقصر. سيتم وضع التجارة في مخططات الإطار الزمني الأقصر في اتجاه الاتجاه المحدد في مخططات الإطار الزمني الأعلى. إن الدخول والخروج باستخدام مخططات الإطار الزمني الأصغر تمكين المتداول للعثور على إدخالات دقيقة ومخارج داخل اتجاه الإطار الزمني الأكبر. لا يضع المتداولون الناجحون أبدا عداد تجاري إلى التجارة المحددة، بغض النظر عن مدى جودة فرصة التداول المضاد. يتداول المتداول مخططا زمنيا أعلى وسيستفيد من تحركات الاتجاه الأكبر. ومع ذلك، فإن الإشارات موجودة من إطار زمني أصغر مع خسائر وقف أكثر إحكاما. يمكن تداول استراتيجيات التداول التالية بنهج من أعلى إلى أسفل. يتم قبول الاستراتيجيات التالية بالفعل على نطاق واسع وتتبعها التجار كنقذ استراتيجيات تداول. يمكن تعزيز نتائج هذه الاستراتيجيات بشكل أكبر باستخدام النهج من أعلى إلى أسفل.

EMA Cross Over - استراتيجية تجارية سهلة للغاية ومربحة MT4:

تعتبر EMA Cross استراتيجية تجارية سهلة للغاية ومربحة MT4. يستخدم معظم المتداولين المتوسطات المتحركة بسبب بساطيتهم ودقةهم. يستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي EMA بسرعة أكبر ويقلل من التأخر المرتبط بمعايير الحركة. يعطي EMA زيادة وزنا لأحدث حركات الأسعار وتعتبر مؤشرا موثوقا به. تستخدم استراتيجية Cross Aross المتوسطية القياسية في المتوسطات المتحركة، ومتوسط ​​سريع الحركة، ومتوسط ​​بطيء متحرك. لنفترض أن المتوسط ​​المتحرك السريع يعبر عن المتوسط ​​البطيء المتحرك إلى الاتجاه الصعودي. في هذه الحالة، يشير إلى اتجاه صعودي، وإذا كان تقاطعه نحو الهبوط، فإننا نتوقع الاتجاه الهبوطي. في المخططات التالية، دعونا نرى الطرق لتطبيق النهج من أعلى إلى أسفل لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج.مخطط اليورو مقابل الدولار الأميركي أعلاه هو من 22.04.2020 حتى 22.01.2022. يعبر 200 EMA (الخط الأزرق) 50 EMA (Redline) أعلى في 11.06.2020، مما يدل على الاتجاه الصعودي القادم. يحدد المتداول بمجرد أن يقرر تقاطع EMA الصعودي، ثم يقرر وضع الصفقات فقط لدخول الاتجاه واستمر في البقاء في هذا الاتجاه. يبحث المتداول الآن عن إدخال أكثر دقة باستخدام مخطط الإطار الزمني السفلي. مع الإدخالات فقط في الاتجاه الصعودي وتتجاهل أي صفقات إلى الجانب السلبي، بمعنى آخر، سيقوم المتداول من الآن فصاعدا بوضع جميع إشارات الشراء في مخططات إطار أقل وتجاهل جميع إشارات البيع.

متحرك متوسط ​​التقارب والاختلاف - MACD إستراتيجية الفوركس الأكثر دقة:

يمكن تداول MACD في بعض الطرق المختلفة. تقاطع MACD لخط الصفر، خط إشارة MACD، والتقارب والاختلاف. بغض النظر عن طريقة التداول، يعتبر MACD موثوقا جدا من قبل العديد من المتداولين، ويشكل MACD جزءا من العديد من أنظمة التداول الآلي. ومع ذلك، سوف نستخدم النهج من أعلى إلى أسفل لتحديد نقاط الدخول والخروج لجعل التداول الناجح باستخدام بعض الأمثلة. ما هي أفضل استراتيجية لتداول العملات الأجنبية - التحريك المتوسط ​​التحريج والاختلاف - 1 الرسم البياني أعلاه هو D1 يوركنيا في الفترة من 04 نوفمبر 2020 إلى 11 يناير 2021. ذهب MACD فوق خط الصفر، مع عبور خط الإشارة أيضا، مما يشير إلى الاتجاه الصعودي وتضمن شراء. سيقرر المتداول الآن أن يكون صعوديا وسيستغرق الأمر أي مواقف شراء فقط. استراتيجية تداول العملات الأجنبية البسيطة المذكورة أعلاه الرسم البياني الذي سبق اليورو مقابل الدولار الأميركي 8 ديسمبر 2020 إلى 21 ديسمبر 2020 موضح هنا هو جزء من مخطط D1 اليورو مقابل الدولار الأميركي. سوف يتجاهل المتداول جميع إشارات بيع MACD وسيقوم فقط بتجارة إشارات الشراء، حيث يوضح الرسم البياني للإطار الزمني الأعلى اتجاه الشراء. يمكن أن يلاحظ بسهولة أن صفقات الشراء قد تكون ناجحة للغاية بالنسبة للتاجر. إن فرصة شراء في 11 ديسمبر و 14 ديسمبر كانت مربحة، حيث تثبت الإشارة في 14 ديسمبر أن تكون نجاحا تماما. أفضل استراتيجية فوركس على الإطلاق - متحرك متوسط ​​التقارب والاختلاف - 3 مخطط MAC M30 أعلاه هو أيضا ضمن نطاق EURUSD D1. يظهر الرسم البياني أيضا فرص تجارية متعددة إلى جانب الشراء. يمكن للمتداول أن يتجاهل إشارات البيع والتركيز فقط على تداول إشارات الشراء وتكون مربحا للغاية. تتمتع الصفقات أيضا بنسبة أكبر من المخاطر والمكافآت نظرا لأنها توضع تمشيا مع اتجاه الاتجاه الإطار الزمني الأعلى.
رابطك موجود هنا

Bollinger Bands استراتيجية تداول فوركس مربحة بسيطة:

Bollinger Bands مؤشر ممتاز للاتجاه التالي. يستخدمهم العديد من المتداولين في الاتجاه لتحديد اتجاه الاتجاه وتقلب السوق باستخدام العصابات. يوفر اتجاه العصابات نقاط الاتجاه والدخول، لكن انكماش العصابات يشير إلى خطوة سوق وشيكة. يعني توسيع نطاق العصابات تقلب، في حين ترتبط الأسواق المترتبة بنطاق الأضيق. تعمل العصابات الخارجية كدعم ومقاومة وأيضا لتحديد أهداف مخرج. يمكن أن تسفر نتائج التداول باستخدام Bollinger Bands عن نتائج أعلى إذا تم دمجها مع النهج من أعلى إلى أسفل. أفضل استراتيجية فوركس للمبتدئين - Bollinger Bands استراتيجية تداول فوركس بسيطة - 1 كان الرسم البياني المعتاد لعام 1 Candlestick MT4 الرسم البياني أعلاه من 14 ساعة في 2020 إلى 7 يناير 2021. يظهر الرسم البياني بوضوح الأسعار تقطع الفرقة العلوية في Bollinger، مما يدل على اتجاه صعودي في 3 يوليو و 29 نوفمبر 2020. كل من هذه التواريخ أشار إلى شراء في الرسم البياني اليومي. يمكن للمتداول استخدام هذه الإشارة لوضع التجارة باستخدام نفس الرسم البياني نفسه. لكن التجارة يمكن أن تستخدم أيضا مخططا أقل للإطار الزمني لتحديد نقاط الدخول الخاصة بأفضل وأفضل. Bollinger Bands استراتيجية تداول فوركس بسيطة - 2Bollinger Bands استراتيجية تداول فوركس مربحة بسيطة - 2 عرض مخطط Eurusd H1 أعلاه من 8 يوليو 2020 إلى 31 يوليو 2020، وهو جزء من مخطط اليورو مقابل الدولار الأميركي. مع الأخذ في الاعتبار إشارة الشراء من مخطط D1، سيقرر المتداول اختيار أول هذه إشارات الشراء من مخطط H1 أثناء تجاهل الإشارات الأخرى. وبالتالي يبقى المتداول ضمن اتجاه الاتجاه الأكبر أثناء وجود نقاط دخول وخروج دقيقة مع سحب أقل. يعرض الرسم البياني أعلاه أيضا فرص تجارية متعددة مع جميع الصفقات مما أدى إلى نتائج إيجابية. استراتيجية دقيقة بنسبة 90٪ - Bollinger Bands استراتيجية تداول فوركس مربحة بسيطة - 3، إذا قرر المتداول التجارة اليومية، فيمكن للمتداول استخدام مخططات M30 أعلاه إلى التجارة اليومية مع خسارة وأرباح إيقاف أصغر. لكن التحيز الاتجاهي سيبقى وفقا لمخطط الزمن العالي. في هذه الحالة، يقرر المتداول وضع أوامر فقط ويمكن أن تجارة اليوم بنجاح. الرسم البياني لليورو اليورو مقابل الدولار الأميني في الفترة من 21 يوليو 2020 إلى 31 يوليو 2020، يوفر مخطط اليورو مقابل الدولار الأميركي فرص تجارية متعددة مع النتائج الإيجابية.