القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار أرباح الفوركس ثابتة - الوجبات السريعة الرئيسية

 صفحه اعلان (1) 

يمكن أن تكون اختيار استراتيجية تداول ثابتة هي الخطوة الأولى نحو تحقيق تجارة الفوركس بأرباح متسقة. يمكن للمتداولين البدء في تلك التقنيات، باستخدام المخططات التاريخية المتاحة على نطاق واسع في منصات التداول وعلى الإنترنت بشكل عام، لتحديد من تلك التقنيات قد أجريت في الماضي. ستكون الخطوة المنطقية الثانية هي اختبار تلك الاستراتيجيات بشأن حسابات التداول التجريبي. كيفية إجراء أرباح متسقة في تداول العملات الأجنبية التي تجعل مجلة تجارية منتظمة تمكن المتداولين من تتبع أدائهم السابق، وقياس متوسط ​​الأرباح أو الخسارة الشهرية، ونسبة الصفقات الفائزة. قد يكون هذا مفيدا أيضا في تحديد إدارة الأموال السابقة وغيرها من الأخطاء التجارية والتعلم من تلك التجارب. يمكن أن يكون إجراء بحث منتظم حول أساسيات العملات الرئيسية مفيدا بعدة طرق. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين الحصول على فهم أفضل لكيفية أداء الاقتصاديات الكبرى وأكثر عرضة لتحديد الفرص السفلية في السوق.



هل يمكن للمتداول بناء استراتيجية مربحة باستمرار في الفوركس من خلال التداول بعملات رئيسية فقط؟

كيف يفوز في الفوركس باستمرار؟ يمكن للتخصص أن نحرز تجارتها إلى الدولار الأمريكي واليورو والجوايا الاسترلالية و JPY و AUD و CAD و NZD و CHF، وما زالت تنجح مع استراتيجيتها المربحة. الاتجاه الصعودي لهذا النهج هو أنه من الأسهل نسبيا تتبع أحدث التطورات التقنية والأساسية في 8 عملات وفي الوقت نفسه يشكلون بين أنفسهم ما يكفي من الأزواج من أزواج واحد للعثور على فرص تجارية.

ما هي بعض الأسباب التي تجعل غالبية التجار ليست مربحة باستمرار؟

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لهذه المشكلة. بعض المتداولين ببساطة ليس لديهم أفضل استراتيجية فوركس للأرباح المتسقة وتفضل اتباع مشاعرهم. كما ناقشنا من قبل، فإن هذا النهج يمكن أن يؤدي إلى خسائر خطيرة. يمكن أن يكون سبب آخر محتمل هو أن بعض المشاركين في السوق لا يتبعون إرشادات إدارة الأموال، ونتيجة لذلك، فإنها تخاطر بأجزاء كبيرة من رأس المال التجاري الخاص بها على التجار واحد واستخدام الرافعة المالية العالية للغاية. لا يمكن أن تكون هذه القرارات مفيدة للغاية في كسب دفعات متسقة.

هل ينجح المتداولون باستراتيجية تداول فوركس متسقة في أوقات الركود والانكماش الاقتصادي؟

على عكس سوق الأوراق المالية، عندما يكون من الصعب عادة تجنب الخسائر أثناء الركود، في الفوركس، لا توجد قيود هذه. نظرا لأن سوق العملات الأجنبية يتكون من أزواج عملات، فهناك دائما العملات المتزايدة والتجار يمكن أن يستفيدون من ذلك.

هل يهم الإطار الزمني للتخصص عند البحث عن استراتيجيات مربحة باستمرار في الفوركس؟

بشكل عام، يمكن استخدام استراتيجية تداول سهلة ومربحة للغاية مع أي نمط تجاري. ومع ذلك، يشير بعض المتداولين المحترفين إلى أن بعض الأشخاص قد يكونون مرهقين للغاية وضريبة نفسية استخدام أساليب فروة الرأس بانتظام على مدى فترة طويلة من الزمن. قد يكون لدى بعض المشاركين في السوق مشاكل مماثلة في تداول اليوم أيضا. ومع ذلك، مع التداول على الأرجوحة وعلى المدى الطويل، يمكن أن يكون الأمر أسهل بكثير للقيام بذلك باستمرار وتأسيسه كجزء من الروتين اليومي.
رابطك موجود هنا

هل يمكن أن يكون التجارة حمل جزءا من استراتيجية الفوركس مربحة باستمرار؟

تعد Care Trading هي طريقة واحدة فقط للتجارة ويمكن دمجها بسهولة في أي استراتيجية فوركس مربحة باستمرار. في الواقع، يمكن للمتداولين هنا كسب الدخل على القواعد اليومية، بحيث يمكن لتلك التقنيتين تتناسب مع بعضهما البعض بشكل جيد تماما. من الواضح أن إجراءات التجارة لديها مخاطرها ويجب على تجارها اتخاذ تدابير ضرورية لحماية أنفسهم ضد تلك المشاكل المحتملة، ومع ذلك، لا تزال واحدة من أكثر الاستراتيجيات شعبية. يمكن للمرء أن يجادل بأنه يشبه الاستثمار، بدلا من طريقة تداول واحدة فقط.